إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بالصور..شاب يتخفي في ملابس النساء ويتحرش بسيدات المترو لمدة شهرين

صورة المتهم بالملابس النسائية



نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات تحت إشراف اللواء عادل التونسي في القبض على شاب يرتدى ملابس نسائية ويتحرش بالسيدات في عربة المترو,البداية أثناء مرور قوة من مباحث النقل والمواصلات لتفقد الحالة الأمنية بمحطة مترو حدائق حلوان حتى اشتبهوا في شاب يسير مرتدياً ملابس نسائية,على الفور تم القبض عليه وتبين أنه يدعى علاء فايد 15 سنة وبمواجهته أمام اللواء منير السيد مساعد أول وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات اعترف بأن ارتدى ملابس نسائية للتحرش بالسيدات في عربات المترو.
تم تحرير المحضر اللازم وأمر المستشار أحمد ربيع مدير نيابة حلوان وبإشراف المستشار شريف مختار رئيس النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وإيداعه المؤسسة العقابية.
شبكة الإعلام العربية محيط التقت بالمتهم أمام سرايا النيابة قبل دقائق من ترحيله , في البداية وقف شارد الذهن ينظر دائماً إلى الأرض وبدأ يسرد لنا مأساته قائلاً : اسمي علاء طالب في المرحلة الإعدادية أقيم مع والدتي بحلوان ليس لدى أية أشقاء، منذ صغرى وأنا اعشق الجنس الناعم لدرجة أننى كنت أتحرش بزميلاتي في المدرسة حتى فصلت منها..والدي منفصل عن والدتي ولا أراه إلا كل 5 أشهر، كما أن والدتي تعمل مهندسة وهي دائما ما تكون مشغولة تقضى معظم وقتها خارج المنزل,وبمرور السنين كنت اشعر أن جسدي يحتاج إلى الإشباع الجنسي ولذلك كنت اشترى المجلات الجنسية باستمرار لدرجة اننى كنت اصرف جميع نقودي عليها حتى اكتشفت والدتي ذلك وحرمتني من الأموال.
يستطرد علاء قائلا: بالرغم من صغر سني إلا أنني كنت افهم جيداً الأمور الجنسية وفي يوم ما جال بخاطري فكرة جهنمية بأن ارتدى ملابس النساء واستقل عربة السيدات بمترو الأنفاق حتى أتحسس أجساد الفتيات وبالفعل نفذت هذه الحيلة واشتريت ملابس فتاة دون أن تعرف والدتي وذهبت إلى المترو وهناك أخذت أتحسس أجساد الفتيات دون أن يشعرن بي بعد أن اعتقدن اننى فتاة,ومنذ ذلك اليوم وأنا ارتدى هذه الملابس باستمرار ونفذت هذه الحيلة لمدة تزيد عن الشهرين دون أن يكتشف أحد أمري..كنت أمر على رجال الشرطة دون أن يشك أحد..يتنهد علاء ثم يواصل حديثه في يوم ما استقليت المترو من محطة رمسيس وعندما وصلت محطة حدائق حلوان فوجئت بضابط يطلب منى بطاقتي فارتبكت وعندما حاولت الفرار طاردني وألقى القبض على واعترفت له بشخصيتي.
وفي نهاية حديثه أكد علاء بأنه في أشد الندم على ما وصل إليه وناشد والدته بأن تستلمه من المؤسسة العقابية مع وعد بأنه لن يفعل ذلك أبداً.