إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بالفيديو| ملهي ليلي يصفع الإخوان ويستغل.....




 فجر المسئولون عن الملهي الليلي مولان روج بباريس مفاجأة كبيرة، بعدما قرروا تنفيذ رقصة ساخنة جديدة عن منطقة "رابعة العدوية" ومظاهرات جماعة الإخوان المسلمين وعلاقتها بجهاد النكاح، وذلك فى احدى عروضهم الهامة بجانب الرقصة  الأشهر "كان كان".

وأعلن مسئولو الديسكو عن هذه الرقصة من خلال واجهة العرض الأمامية لصالة تقديم العروض، حيث وضعت صورة لـ"رابعة العدوية" ممزوجة بكملة erotic "ايروتيك" جهاد النكاح.

يُعد ديسكو مولان روج أكثر الملاهي الليلية "أسطورية" فى العالم من حيثُ عدد المتابعين والمشاهدين، بل اكثرها وفائًا، فهذا المكان المُلقب بـ"الطاحونة الحمراء"، نجح فى الحفاظ على التراث الفرنسي فى الرقص.

ويُعتبر المهد الروحي للرقصة الأكثر سخونة فى فرنسا "كان كان"، حيث تعتمد هذه الرقصة على الموسيقي ذات الطاقة العالية، وتقوم الراقصات اللواتي يرتدين الأزياء الطويلة "التنانير" والجوارب السوداء، برفع هذه التنانير ليظهرن مفاتنهن.

وحرص "مولان روج" على مر تاريخه استقبال نجوم السياسة والفن، فنجح ذلك المكان "العريق" فى استقبال الرئيس الفرنسي " فنسنت اوريول" أول رئيس لفرنسا منذ احتلال فرنسا في الحرب العالمية الثانية، حيث تولى الرئاسة من 16 يناير 1947 إلى 16 يناير 1954.

وشارك فى تقديم العروض بـ"الديسكو" العديد من النجوم العالميين مثل: إيلا فيتزجيرالد، ليزا مينيللي، فرانك سيناترا، إلتون جون، والنجوم الفرنسيين مثل: موريس شوفالييه، جان غبن، اديث بياف أو ايف