إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بالصو رسالة من الفريق السيسي لــ الإرهابيين




أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع أن القوات المسلحة جزء أصيل من شعب مصر العظيم، كاشفًا أن رجالها يأدون دورهم الوطنى في دعم وحماية الثورة بكل التفانى والإخلاص.

وتعهد الفريق السيسى أن تظل القوات المسلحة دائمًا رمز الوطنية المصرية وتبقى دائمًا درعًا وسيفًا لهذا الشعب العظيم الذي لم يبخل عن دعم قواته المسلحة.

جاء ذلك خلال لقائه بقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية بقيادة القوات البحرية.

وأشاد الفريق السيسى بجهود القادة والضباط والصف والجنود في تحمل مسئولية العبور بالبلاد إلى بر الأمان رغم الضغوط الكثيرة التي تعرضوا لها، معربًا عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة للوطن ودورهم في الحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره وصون مقدساته، مؤكدًا على ثقته فى مواصلتهم الجهد والعطاء بكل البذل والفداء والتماسك والصلابة للحفاظ على أمن الوطن خلال الفترة القادمة وخاصة أثناء تأمين عملية الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية وانتخاب رئيس للجمهورية.

وطالب السيسي الضباط بضرورة الالتزام بالانضباط وضبط النفس للحفاظ على كيان القوات المسلحة وأمن واستقرار الوطن لتظل العسكرية المصرية قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والتفاني في أداء المهام والواجبات الوطنية.

وكشف أن الجيش والشرطة على قلب رجل واحد في مواجهة الإرهاب وكل من يسعى لخلق المشكلات وإثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد، موضحًا أن مؤسسات الدولة يجب أن تكون متماسكة وصلبة حتى يتحقق الاستقرار والتقدم، وشدد على أن مصر لن تبنى إلا بسواعد المصريين الشرفاء وبمشاركة أبنائها من رجال القوات المسلحة البواسل.

وكرم الفريق السيسي المتميزين من رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية لما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة. 



بالصور:,رسالة,من,الفريق,"السيسي",لــ,الإرهابيين , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور: رسالة من الفريق "السيسي" لــ الإرهابيين
بالصور:,رسالة,من,الفريق,"السيسي",لــ,الإرهابيين , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور: رسالة من الفريق "السيسي" لــ الإرهابيين


االمصدر: بالصو رسالة من الفريق السيسي لــ الإرهابيين