إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أنباء عن انتقال إبراهيم عيسى لـ"أون تي في".. والشاذلي لـ"التحرير"

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/63/3/500x282o/288.jpg














يشهد عدد من القنوات الفضائية انتقال عدد من المذيعين لها في إطار البحث عن التجديد، فبعد انتهاء تعاقدهم مع القنوات التي كانوا يقدمون عليها برامجهم "توك شو"، بدأوا مفاوضات التعاقد مع قنوات أخرى. 
 
وأكدت مصادر لـ "فيتو" انتهاء تعاقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، مع قناة "القاهرة والناس"، وفي الوقت ذاته تجري قناة "أون تي في" مفاوضات من أجل التعاقد معه. 
 
فيما ترددت أنباء عن ترك الإعلامية مني الشاذلي لقناة "أم بي سي مصر" حسب ما يشاع داخل القناة بأن مستوى البرنامج لم يحقق نسبة المشاهدة المطلوبة، وفي الوقت ذاته يجري مفاوضاتها في الوقت الحالي مع قناة التحرير للانضمام إليها. 
 
بينما أكدت مصادر في قناة الحياة تعاقدها مع الإعلامي عمرو الليثي لتقديم برنامج عليها، يأتي ذلك بعد رحيله من قناة المحور لانتهاء تعاقده مع الوكيل الإعلاني للقناة. فيما يعود الإعلامي يسري فودة، لاستكمال تقديم برنامجه " آخر كلام"، وذلك بعدما جدد تعاقده مع القناة منذ فترة. 
 
ويذكر أن "فودة" كان تغيب عن "أون تي في" لمدة بسبب استكمال علاجه بالخارج جراء حادث انقلاب سيارته. فيما يعود الإعلامي باسم يوسف بعد غياب لمدة قصيرة عن برنامجه الساخر " البرنامج"، وتبدأ أولى حلقات برنامجه يوم 25 أكتوبر على قناة "سي بي سي" بعد غياب عن الشاشة فترة طويلة. 
 
ويذكر أن باسم كان من المفترض عودة برنامجه في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر الماضي إلا أن وفاة والدته تسببت في تأخير ظهوره على الشاشة مرة أخرى.