إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

“البلدوزر” يسرد واقعة “خلع البنطلون” بالتفصيل ويؤكد




تحدث عمرو زكى لاعب نادى السالمية الكويتى والمنتخب الوطنى ، عن الواقعة المؤسفة التى تعرض لها فى مطار الكويت اثناء قدومه من دبى ، مؤكدا ان ماحدث هو اهانة لكرامته و انه سيتقدم بشكوى رسمية لسفارة مصر فى الكويت .

وقال “البلدوزر” فى تصريحات لـ “الجريدة كنت قادماً من دبي إلى الكويت يوم الثلاثاء الماضي، وبعد الانتهاء من إجراءات الدخول استعداداً للخروج من المطار فوجئت بأحد الأشخاص يطلب منه الوقوف وترك الحقائب جانباً حتى ينتهي من فحصها.

وأضاف ” تركت له الحقائب، لكن تعجبت من الطريقة الفظة التي تعامل بها معي، فحاولت أن أعرفه بنفسي وقلت له أنا عمرو زكي محترف في نادي السالمية، فطالبني بالتوجه معه إلى أحد المكاتب الخاصة، وحينما ذهبت معه إلى مكتبه تعامل معي بطريقة سيئة للغاية، وحاولت إجراء اتصال بالشيخ تركي اليوسف وعدد من مسؤولي النادي للتدخل بشكل سريع ، إلا أنه أمسك الهاتف من يدي وألقى به أرضاً، قائلاً “إيه يعني تركي اليوسف، أنت بتهددني بتركي اليوسف، أنا لا أعرف أحداً بهذا الاسم”.

وتابع ” طالبنى بالتوقيع على تعهد يؤكد اننى لم اجلب اي نوع من المخدرات أو حتى كاميرات داخل حقائبى  الا اننى رفضت في بادئ الأمر ، وقلت له أمامك الحقائب، ويمكنك فحصها كما تشاء، لكنه أصر على موقفه الغريب، فقمت بالتوقيع على التعهد لإنهاء الأمر من دون مشاكل”.

الامر الذى زاد الموقف صعوبة هو مطالبة مسؤل الجمارك ، عمرو زكى بخلع بنطاله لتفتيشه ، وبالفعل رضخ اللاعب لطلب المسؤل الذى قال له “لو كنت لاعبا في القادسية أو العربي لما تعرضت لهذا الموقف ولا كان أحد يجرؤ على هكذا عمل معك” ثم زاد “علشان تعرف الفرق بين الأندية بس”!