إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

شــــاهد ما تفعلة سفارة الإمارات مع آلاف الأطفال بمصر





أشرفت سفارة الإمارات في مصر على توزيع كمية كبيرة من كسوة العيد على آلاف الأطفال من الأسر الفقيرة والأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



وتأتي هذه الخطوة في إطار حملة "كسوة مليون طفل محروم حول العالم" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وبتوجيه من محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى القاهرة قام المستشار خليفة الطنيجي القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة الدولة في القاهرة وعلي الشميلي سكرتير أول بالسفارة ومحمد سالم الكعبي الملحق الإداري بالسفارة بالإشراف على انطلاقة الحملة التي تستهدف الآلاف من أطفال الأسر الفقيرة والأيتام في مناطق مختلفة من جمهورية مصر العربية.



ومن المقرر أن تستمر حملة توزيع كسوة العيد على الأطفال المحرومين في مصر خلال أيام العيد وبعد العيد بهدف الوصول لأكبر عدد ممكن من الأطفال المحرومين في مختلف المدن والمحافظات المصرية.



من جانبه قال محمود بكري الكاتب الصحافي ورئيس مجلس أمناء جمعية "طاقة الخير" إحدى الجمعيات التي تم توزيع كسوة العيد عليها إن الجمعية بدأت توزيع الكميات التي وصلتها من سفارة الامارات على 23 منطقة فقيرة في محافظات مصر المختلفة وشملت مناطق البساتين وحلوان والتبين بجنوب القاهرة إلى جانب محافظات قنا وأسيوط وسوهاج.



وأوضح بكري أن هذه اللفتة الكريمة من دولة الإمارات لأطفال مصر المحرومين تؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين مصر ودولة الامارات والتي أرساها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وواصلتها القيادة الرشيدة.

وأشار إلى أن الشعب المصري لن ينسى موقف دولة الإمارات المساند لتطلعاته سياسيا واقتصاديا من أجل الخروج من هذه الازمة وتجاوز هذه الفترة الحرجة من تاريخ مصر وهذا ليس بغريب على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

لفت محمود بكري رئيس مجلس أمناء جمعية طاقة الخير الى ان مشروع كسوة العيد يدخل البهجة على آلاف الأطفال في الاسر الفقيرة في العيد وهذه اللفتة لقيت ترحيبا من كل الجمعيات والأسر التي تم توزيع الكسوة عليها متمنيا للإمارات الازدهار تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.