إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

شاهد: ماذا كتبت ابنة الشاطر على فيس بوك





قالت عائشة، ابنة المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام السابق لجماعة الإخوان "المحظورة"، إن والدتها تقوم حاليًا برفع دعوى قضائية ضد الجرائد التي تؤكد أن والدها هو من يحرك المسيرات من محبسه.
وأضافت عائشة في تدوينة على صفحتها بموقع "فيس بوك"، اليوم الاثنين: "تتوجه زوجة المهندس خيرت الشاطر والدتي الحبيبة برفع دعوى قضائية من خلال محاميها الموكل ضد الجرائد الصفراء (سحرة فرعون) التي تقوم يوميا بنشر الأكاذيب والافتراءات عليها وعلى والدي".
وقالت: "كل يوم يخرجوا علينا بأكاذيب جديدة.. ويفضحهم الله على كذبهم.. وإفلاسهم.. يدعون أن والدي من يحرك المسيرات من محبسه..في الوقت الذي يمنع عنه دخول كل شيء حتى الكتب والجرائد والصحف ولا يعلم أي شيء عما يحدث بالعالم الخارجي".
وتابعت: "بأي عقولٍ يستهزءون... يدعون أنه يبلغ الرسائل من خلال الزيارات في الوقت أن الزيارة مرة واحدة بالأسبوع لمدة ٢٥ دقيقة فقط، وفي حضور ثلاث ضباط معنا بنفس غرفة الزيارة.. ويقولون كذبا إنه يرسل التعليمات في أوراق.. في الوقت الذي لا يسمح له أو لنا بإدخال أو إخراج أي أوراق وتفتيشات مشددة".
وأضافت: "ويقولون كذبًا تتلقي التعليمات ابنته الكبري.. فيفضحهم الله لأنها غير موجودة ولم تزور والدي منذ أكثر من شهر ونصف.. ويدعون أن والدتي تبعث رسائل تنسيقية لمن بالخارج... فأخرجوا علينا بأوراق رسميه من شبكة المحمول بنص الرسائل بالراسل أوالمرسل...ألا يكفيكم كذبكم".
وتابعت: "ماذا فعل لكم خيرت الشاطر ليلقي منكم كل هذا الكذب والافتراء...كم قبضتم لتخونوا الأمانة المهنية ومصداقيتكم حتي أمام أنفسكم...ولكن لن تفلتوا من دعائنا عليكم بأن يفضحكم الله ويخزيكم على كذبكم.... قد يكون القضاء مسيس... غير عادل أو منصف.. خاضع لهم.. ولكن اعذرًا إلى الله.. لكشف كذبهم... وأخيرًا حتى ولو لم يعدل قاضي الأرض فويلُ ثم ويلُ لقاضي الأرض من قاضي السماء".