إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

شاهد ـ بالقيديو دنيا سمير غانم "واحدة تانية خالص"




طرحت الفنانة الشابة "دنيا سمير غانم" أول أغنية من ألبومها الجديد على يوتيوب، والأغنية بعنوان "واحدة تانية خالص" وهي الأغنية التي تحمل اسم الألبوم.

والأغنية كتب كلماتها الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي. ويضم الألبوم 12 أغنية واستغرق عامين من التحضيرات والتجهيزات.

ويحوي الألبوم أغنيات "قصة شتا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية "يوم عادي جدًا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية "لو كنت مكانك" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وأغنية "واحدة تانية خالص" من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.

بالإضافة لأغنية "مين عارف" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية "أنا وأنت لبعض" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.

كما يضم الألبوم أيضًا أغنية "بت صعيدية" التي قامت دنيا بغنائها في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة تجاوز النصف مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان الكبير "سمير غانم".